• ×

02:06 صباحًا , السبت 20 يناير 2018

ديموفنف تضاعف موارد خطط الاستضافة المشتركة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

أطلقت شركة ديموفنف خدمات الاستضافة غير المحدودة أواخر عام 2011 كأول شركة عربية في الشرق الأوسط تقدم هذا النوع من الاستضافات بأحدث التقنيات آنذاك ؛ ولم تكن تهدف لتطوير خدماتها فقط ، بل كانت تهدف للارتقاء بمستوى الاستضافة العربية بوجه عام ؛ وتوفير جميع التقنيات الأجنبية بأيادٍ عربية 100% لعملاء ديموفنف القدامى والجدد بوجه خاص. على مدار أكثر من ثلاث سنوات قدمت فيها ديموفنف -في بداية الأمر- خدمة الاستضافة غير المحدودة بخطة واحدة ، ثم توالت التطويرات حتى أصبح عدد الخطط 4 خطط بمزايا وموارد مختلفة لتخدم جميع أنواع المواقع والفئات ، وبتحديثات مختلفة للبنية التحتية وزيادة عدد سيرفرات الخدمة ؛ لذا كان من المهم أن يتم تطوير البنية التحتية بشكل كامل لتشمل -على سبيل المثال- تطوير موارد الخطط ، وتطوير السيرفرات المستضيفة للخدمة ، وتطوير الأدوات التي تساعد أصحاب المواقع بشكل كامل ؛ وقد قامت ديموفنف –بالفعل- بالعمل عليها من خلال وضع خطة كاملة لعملية التطوير والقيام بتنفيذها. وشملت خطة التطوير ما يلي : 1. زيادة الموارد المتاحة لكافة خطط الاستضافة المشتركة من حيث ( المعالج - الذاكرة - عدد العمليات - عدد الاتصالات - I/O ) لتتناسب مع كافة الفئات للمواقع ( الصغيرة ، المتوسطة ، الكبيرة ).


2. تهيئة وإعداد سيرفرات أخرى جديدة من نوع HP ذات معالجات Intel قوية من فئة E5 والتي توفر عددًا أكبر من ( Cores - Threads - Cache ) ، مما يتيح سرعة وقوة أكبر في معالجة البيانات

 


3. الاعتماد على أقراص من نوع SSD والتي توفر عددًا أكبر من الـ IOPS ، وتوفر –أيضًا- سرعة قراءة وكتابة عالية جدًا ، مما يتيح لعميل ديموفنف سرعة أكبر في تنفيذ العمليات على خوادم قواعد البيانات بمختلف استعلاماتها.

 

 

4. الاعتماد على SSL وتشفير البيانات في كافة الخدمات المرتبطة بخدمة الاستضافة المشتركة ( cPanel - WebMail - FTP - IMAP/POP3 - SMTP ) ليحصل عميل ديموفنف على أكبر قدر من الأمان ، وذلك بتشفير البيانات المرسلة والمدخلة من وإلى السيرفر.

 

 

5. تحسين نظام البريد الإلكتروني ، وذلك بتعيين أيبيات منفصلة ومختلفة لخوادم البريد الإلكتروني لتحسين سمعة الأيبيات. كما تم زيادة مستوى المراقبة على الأيبيات المستخدمة بالمراسلات ؛ بالإضافة لدعم برامج الحماية من Spam ، والتي يمكن تفعيلها من خلال لوحة cPanel.

 

 

6. تحسين لوحة التحكم cPanel بالاعتماد على ثيم نقي جديد وواضح بخواص مميزة ويدعم التصفح من الهواتف الذكية. 7. تحكم كامل في محرك PHP ، حيث يستطيع عميل ديموفنف التحكم في كافة خواص محرك PHP لتفعيل أو تعطيل الـ Modules ، أو تعديل أي نوع من القيم بملف php.ini لتتناسب مع احتياجات تطبيقه. كما تمت إعادة هيكلة خوادم قواعد البيانات لتوفير مساحة أكبر من الكاش ولدعم أفضل لـ InnoDB ولأداء أفضل لـ myisam.

 

 

8. إضافة خواص جديدة من فريق برمجة ديموفنف ، مثل : • Dimofinf Scanner : وهي خاصية تقوم بفحص كافة البيانات بلوحة السي بنل للتأكد من أمان البيانات وخلوها من أدوات الاختراق والملفات الضارة أو المشبوهة. • Dimofinf Files Monitor : هو نظام يسمح لعملاء ديموفنف بمراقبة كافة الملفات والمجلدات بحسابات الاستضافة الخاصة بهم ، ومراسلتهم بتنبيه فوري على البريد الإلكتروني إذا حدثت أي تغييرات أو تعديلات على البيانات. • Dimofinf Ping : هو برنامج يقوم بمراقبة مواقع عملاء ديموفنف ، ويقوم بإرسال تنبيه فوري في حالة وجود أي توقفات أو خلل في الوصول للموقع. • Dimofinf Resources Report : تشمل الخاصية تقارير مفصلة عن استهلاك المواقع وإحصائياته كاملة ، ليتمكن عميل ديموفنف من مراقبة أداء موقعه وإحصائيات زواره بشكل مستمر. الجدير بالذكر أن التطوير لن يقف عند هذا الحد فقط ، فعالم الإنترنت بشكل عام والاستضافة بشكل خاص يتطور يوميًا ؛ وهو ما تقوم ديموفنف بمواكبته بشكل كامل ومستمر ، حتى توفر كل ما يحتاجه المستخدم العربي.

 

 

بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  1948

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (1)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )