• ×

08:05 صباحًا , الخميس 19 أكتوبر 2017

ماهي خدمة CloudFlare وكيف تعمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

ماهي خدمة CloudFlare

خدمة CloudFlare تساعد على حماية المواقع من الهجمات المختلفة التي تتعرض لها المواقع كل يوم, وتساعد على تسريع الموقع بمعدل الضعف على أقل تقدير. حيث تقوم خدمة CloudFlare على تحليل الترافك الاتي على موقعك وتحجب تلقائياً أي ترافك سيء مثل هجمات الفلود وغيرها وتتيح الترافيك السليم فقط لدخول موقعك,

Cloud flare

ايضاً تقوم الخدمة بشكل تلقائي دون الحاجه للتعديل على البرمجة بتوزيع محتويات موقعك الغير متغيرة مثل الصور وملفات الجافاسكربت على أكثر من 20 داتاسنتر حول العالم مما يتيح لك ولزوارك تصفح سريع بمعدل الضعف على الاقل وايضاً تجعل موقعك قادر على استقبال ضعف عدد الزوار دون حصول مشاكل وتوقفات وذلك من خلال تقليل عدد الطلبات التي تأتي على موقعك في سيرفرات ديموفنف. خدمة CloudFlare مناسبة لجميع المواقع المستضافة على ديموفنف من مجلات ومنتديات إلى المدونات. ونحن ديموفنف ننصح جميع عملاء الاستضافة الغير محدودة بتفعيل الخدمة من خلال لوحة cPanel بضغطة زر فقط. علماً ان الخدمة تقدم لعملاء ديموفنف مجاناً بالكامل.

كلاود فلير

مزايا خدمة CloudFlare

مع دمج خدمات ديموفنف و CloudFlare معاً فإن عملاء ديموفنف أصبحوا متمتعين بالمزايا التالية: CDN حول العالم: يتم توزيع الملفات الثابتة الخاصة بموقعك مثل (الصور, الجافاسكربت و CSS) على أكثر من 20 داتاسنتر حول العالم, وفي حال قام الزائر بالتصفح من لندن فإنه تلقائياً يتم ربطة بداتا سنتر لندن, ونفس الأمر للزوار من واشنطن, القاهرة, الرياض, دبي..الخ حيث يتم ربطهم بأقرب داتا سنتر لهم جغرافياً, مما يتيح لك كعميل في إستضافة ديموفنف تسريع تصفح موقعك بنسبة الضعف على أقل تقدير, ايضاً يساعدك على تقليل إستهلاك الموارد الخاصة بخطتك بنسبة تصل إلى 50%, مما يسمح لموقعك باستيعاب عدد أكبر من الزوار دون حصول اي توقفات او مشاكل. تحسين المحتوى: يتم بشكل تلقائي تحسين الصفحات وضغط المحتويات لتصفح اسرع وفتح للصحفات بشكل سريع, ومنع تاخير فتح الصفحة بسبب وجود صورة بحجم كبير او جافا سكربت تنفيذها ياخذ بعض الوقت, وتحسين الصفحات للجوالات الذكية بشكل كبير جداً سوف تلاحظة. حماية من الهجمات: تقوم خدمة CloudFlare على صد الهجمات المعروفة لها بشكل تلقائي, حيث تعمل الخدمة على تحليل الترافك الاتي على موقعك, وتقوم بحجب الترافيك السيء وتتيح فقط الترافيك السليم, ايضاً تقوم بمنع دخول عناكب السبام والفايروسات. إحصائيات: إحصائيات يتم تحديثها كل 24 ساعة, توضح لك عدد الزوار وعدد المشاهدات وعدد الهجمات التي تم منعها من تخريب موقعك...والمزيد. تطبيقات: تطبيقات مختلفة تفيد لمتابعة الحركة على موقعك مثل Pingdom, Google Analytics وغيرها.

بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  4076

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2017 (12)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )