• ×

11:48 صباحًا , الجمعة 21 سبتمبر 2018

السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك

السيرفرات السحابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

السيرفرات السحابية هى مفهوم جديد لاستضافة المواقع، ولكن المستخدمين الجدد يعرفون القليل عن هذه الخدمة الرائعة. وعادةً ما يسألون السؤال الأساسى ما هو الفرق بين السيرفرات السحابية والسيرفرات الأخرى؟, السيرفرات السحابية تعمل على عدة سيرفرات. ويعنى، التعامل مع خدمة الاستضافة باستخدام سيرفرات متعددة بدلا من استخدام سيرفر واحد. وكذلك، استقرار السيرفر والموارد والامان. وتوفر لك التكلفة بالنسبة الى موقعك. السيرفرات السحابية لها عدة افكار منها الشبكة الحاسوبية والحوسبة الخدمية،الاجهزة السحابية تشمل شبكة واسعة من السيرفرات لتقديم افضل خدمات فى جميع الاوقات مع زيادة متطلبات المستخدمين للاستضافة. وهو الحل الفعلى من حيث التكلفة، ويحاسب المستخدمة على قوة المعالج وهذا يعنى انك سوف تدفع مقابل ما تستخدمه ولا حاجة لدفع ثمن شئ لا تستخدمه. والفكرة الاساسية وراء حوسبة_سحابية, السيرفرات السحابية هى التعامل مع اختلافات حركة الزوار على الموقع فى وقت واحد لتقديم افضل خدمة.

image

وهذه هى خدمة استضافة المواقع الافضل والحل الكامل للمواقع التجارية عبر الانترنت، لان فى سوق العمل تزداد الطلب على الموارد يوما بعد يوم مثل تعديل قوة المعالج، وحدة التخزين والتطبيقات الاخرى. ومع ذلك الشى الأساسى الذى يجب ان تلاحظه ان السيرفرات السحابية ليس فقط للاستخدام التجارى ولكن يمكن للافراد ايضا ان يستخدموا هذه الخدمة المميزة لموقعهم الخاص.

image

وفى النهاية، فان خدمة السيرفرات السحابية هى مناسبة للمستخدمين وهى الخدمة الأفضل التى يجب ان تختارها للحصول على افضل اداء فى الاستضافة.


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  3796

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (30)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )