• ×

11:48 صباحًا , الجمعة 21 سبتمبر 2018

انتقل من الاستضافة المشتركة إلى استضافة السيرفرات السحابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

الاستضافة المشتركة جيدة ؟! 

الاستضافة المشتركة التقليدية لديها ميزة كبيرة واحدة وهي قلة التكاليف؛ غير أن المشكلة تكمن في المشاركة في السيرفر من قبل العديد من العملاء لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت، وخدمات البريد الإلكتروني؛ ويمكن أن يسبب مشاكل منها -على سبيل المثال- إذا كان أحد المستضافين معك في نفس الشركة يرتفع معدل زواره وحجم موقعه فإن ذلك سيؤثر على السيرفر والمشتركين، مما يجعل موقعك بطيئًا؛ وقد يُهدد ذلك أمن المواقع المستضافة على السيرفر إن كانت كلمات المرور الخاصة بها ضعيفة. 

ما الذي يمكنك القيام لاستضافة موقعك ؟


سيكون الأفضل لك أن تمتلك خادمًا خاصًا بك، ولكن ميزانيتك قد لا تسمح بذلك، لذلك فإن الحل مع استضافة السيرفرات السحابية، حيث إنك ستمتلك الخادم الخاص بك بسعر مميز للخدمة. 
مع السيرفرات السحابية المشاركة مختلفة، حيث إنها تقاسم البنية التحتية الخاصة بك، ولكنها بنية افتراضية داخل السحابة، بمعنى أنه يمكن أن تكون لها الكثير من الموارد حسب احتياجك (كزيادتك من مساحة غرفتك إذا كان لديك زوار كثيرين، أو تجعلها أصغر عندما يغادرون)،وتكلفة السيرفرات السحابية أكثر من تكلفة الاستضافة المشتركة بقليل، ولكن ستحصل على ترقية كبيرة. 

الاستضافة السحابية

سهولة استخدام الاستضافة السحابية :

الاستضافة السحابية لوحة تحكمها هي لوحة تحكم مشابهة للوحة تحكم السيرفر، لكنها أقوى بكثير من حيث التحكم والمميزات التي تجعلك تتحكم فى الموارد الخاصة بك بكل سهولة، وليس مجرد تقسيمها فقط كما في السيرفر العادي. 

أمان وحماية الاستضافة السحابية :

لا تتم مشاركة السيرفرات السحابية، لذلك لا يتأثر موقعك بأنشطة المواقع الأخرى كما في الاستضافة المشتركة، بالإضافة إلى البنية التحتية الجيدة والتي تكون على قدر عالٍ من الأمان والحماية استنادًا إلى شركة الاستضافة مقدمة الخادم. 

موارد غير محدودة :


خادم الاستضافة السحابية لديه موارد مخصصة له من بين مجموعات كبيرة من الموارد ولكنها دائمًا متاحة لك ويمكنك السحب منها. 
تختلف مميزات الاستضافة السحابية من شركة لأخرى، ولكنها في نهاية المطاف تؤدي نفس الغرض والأداء والبنية التحتية للسيرفرات السحابية. 

 


بواسطة : alkhayat
 0  0  1594

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (30)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )