• ×

12:05 مساءً , الأحد 22 يوليو 2018

محركات البحث SEO وكيفية كتابة محتوى يتوافق معها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

العديد من الأشخاص يكتبون الكثير من المواضيع المهمة الشيقة على المواقع الخاصة بهم، وفي الغالب لا يعرفون أهمية وكيفية تهيئة المحتوى الخاص بهم مع محركات البحث SEO حتى يتمكن العديد من الزوار من رؤية الموضوع ويكون من السهل نشر الموضوع ليكون الوصول إليه سهل فى محركات البحث.
وفي هذه المقالة سنوضح كيفية كتابة موضوع يكون متوافقًا مع محركات البحث بطريقة صحيحة، وذلك من خلال الاهتمام بالتالي :
1-     العنوان The title : 
2-    الــ  URL : 
3-    الــ Meta Description :    
4-     استخدم  keywords 
5-    Alt image :

 العنوان The title : 

العنوان يجب أن يحتوي على 70 حرفًا، وأن تكون الكلمة المفتاحية الأساسية واحدة من الكلمات.

الــ  URL : 

الــ URL يجب أن تستخدم فيه الكلمة المفتاحية الخاصة بك، وأن تكتبه بنفسك، وألا يكون طويلًا، وأن يكون معبرًا عن المنتج أو المحتوى الموجود داخل الموقع. 

الــ  Meta Description :    

وصف الميتا هو وصف يكتب كاختصار صغير للمقالة أو المحتوى الذي يوجد داخل الموقع؛ ويفضل أن يكون أقل من 156 characters ، ويجب ألا تكرر الكلمات المفتاحية داخل الوصف؛ ويُستخدم هذا الوصف كأداة لجذب العميل إلى الموقع الخاص بك، بدلًا من مواقع المنافسين في نفس مجال موقعك. 

 استخدم  keywords :

عند اختيارك للكلمات التي ستعمل عليها، يجب أن تحاول استخدام كلمات مفتاحية عليها نسبة بحث عالية أو متوسطة،  وتكون نسبة المنافسة عليها غير قوية، ولا تستخدم كلمات عامة صعب المنافسة عليها في البداية، مثل كلمة (موبايل) حيث ستكون نسبة البحث عليها عالية جدًا، لذا يجب أن تكون محددًا حتى تحصل على الترافيك أو حركة المرور التي تريدها، ويمكنك استخدام كلمة أخرى، مثل (موبايل جديد - موبايلات مستعملة للبيع).

Alt image : 

من أهم العناصر التي تساعد على إظهار المحتوى بطريقة جيدة واحترافية، عنصر تهيئة الصورة أو تسمية الصورة كعنوان معبر عنها.

كل هذه الطرق تساعد المحتوى الخاص بك ليظهر بطريقة جيدة على محركات البحث؛ وعنصر المحتوى مهم جدًا لمحركات البحث، ولكنه ليس العامل الوحيد لتصدر نتائج البحث، حيث توجد عوامل أخرى تزيد من توافق موقعك مع محركات البحث.

بواسطة : Saleh Adel
 0  0  2188

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (22)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )