• ×

12:44 صباحًا , الجمعة 16 نوفمبر 2018

حقيقة الجمعة السوداء وكيف أصبحت جمعة بيضاء ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

يوم الجمعة السوداء هو يوم يعرفه جميع الناس، ولكن لا أحد يعرف ما حقيقة هذا اليوم ولماذا أُطلق عليه هذا الاسم ؟
هذا سؤال قد لا تفكر فيه كثيرًا، ولكن الإجابة عليه سهلة وبسيطة جدًا؛ ففي مثل هذا اليوم كسدت البضائع وتوقفت حركة البيع والشراء في معظم ولايات أمريكا، فبدأ التجار يبحثون عن حلول، ومن أفضل الحلول المقترحة عمل خصومات وتخفيضات هائلة على المنتجات في هذا اليوم حتى يتم جذب العديد من المستهلكين في تلك الفترة الصعبة؛ وبالفعل نجحت الفكرة نجاحًا باهرًا؛ لذا أصبح هذا تقليدًا سنويًا في أمريكا، حيث تقوم أكبر الشركات والمحلات بعمل خصومات كبيرة على المنتجات، وذلك خلال آخر أسبوع من شهر نوفمبر من كل عام، وعُرِف عالميًا باسم (الجمعة السوداء)؛ واستغلت الشركات في دول العالم كله هذا اليوم لإقامة حملات إعلانية ضخمة لعرض العديد من الخصومات، ومن ضمن هذه الشركات :

(شركة أمازون الأمريكية) وهي تُعد من أكبر الشركات العالمية؛ وقد استغلت شركة أمازون يوم الجمعة السوداء بعمل حملات ضخمة وتخفيضات عالية جدًا جدًا حتى تجذب العميل لشراء العديد من المنتجات المتوفرة على موقع أمازون.
ومن ضمن هذه الشركات أيضًا (شركة سوق) التي قامت باستغلال هذا اليوم بالطريقة الصحيحة، حيث ستقوم بتقديم عروض مثيرة على السلع الإلكترونية والملابس والأثاث والإكسسوارات وغيرها من المنتجات التي تلقى رواجًا كبيرًا لدى المستهلك في الوطن العربي.

الجمعة البيضاء في الدول العربية

وكثير من الشركات الكبرى استخدمت هذا اليوم بطرق مختلفة، ولكن لدى فريق التسويق في البلاد العربية رأيًا آخر، حيث قرر محو الفكرة غير الجيدة لهذا اليوم والناتجة عن اسمه الجمعة السوداء، وقام بتغيير اسم الحملة من الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء، وذلك لبث الفرحة والبهجة وقد قام بذلك العديد من الشركات علي سبيل المثال موقع سوق.كوم وديموفنف .. الخ وتعبيرًا عن مفاجآت ديموفنف التي ستقدمها لعملائها؛ حيث ستقوم الشركة بتقديم أفضل العروض والمفاجآت الحصرية التي لا يمكن لأحد أن يتخيلها.
 استمتع مع ديموفنف بأحلى جمعة بيضاء واحصل على أعلى الخصومات اكتشفها الان.


بواسطة : alkhayat
 0  0  2044

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (39)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    29-05-2018 10:29 صباحًا Aladeen :
    THERE ARE MANY OTHER SHOPPING SITES OFFER White Friday offers in other countries as well . like in UAE https://www.mbrands.aeand in Pakistan http://moka.pk/ and much more.