• ×

07:56 صباحًا , الجمعة 23 يونيو 2017

اهم مميزات الاستضافة السحابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

الاستضافة السحابية وكل شئ متعلق بها : 

ما هي الاستضافة السحابية ؟ وما أهميتها لأصحاب المواقع ؟ وما الفرق بين الاستضافة السحابية وأي نوع استضافة أخرى ؟

هذه اﻷسئلة تطرح كثيرًا من أصحاب المواقع خاصةً عند بداية إنشاء موقع جديد، وكذلك تُطرح من بعض أصحاب المواقع القديمة؛ وسأقوم بالرد عليها لتوضيح مفهومها ومميزاتها والفرق بينها وبين غيرها من أونواع الاستضافة.

الاستضافة السحابية Cloud hosting تتميز بالعديد من المميزات عن غيرها من أنواع الاستضافة؛ فهي عبارة عن مجموعة من السيرفرات التي تقع في جميع أنحاء العالم والمتصلة مع بعضها البعض في الفضاء الافتراضي؛ لذلك إذا تعطل أحد السيرفرات، فإن موقعك ينتقل تلقائيًا لسيرفر آخر في الشبكة؛ لذا فإن حدوث مشكلة في خدمة الاستضافة السحابية يكون نادرًا. 

استضافة سحابية

ومن مميزات الاستضافة السحابية عامل الأمان وتوافر الموارد؛ لذلك يمكن أن تقول أنك ستدفع مبلغًا معينًا، ولكن ستقدم للموقع الخاص بك قيمة بجودة عالية.
 وكل هذه الأشياء من أهم مميزات السيرفرات السحابية، وهي تميزها عن أي نوع استضافة؛ فعندما تحجز استضافة غير سحابية، ويزيد عدد الزوار على موقعك، فسوف يكون هناك بطء في الموقع بسبب عدد الزوار المتواجدين؛ ولكن مع السيرفرات السحابية يمكن أن يتحمل الموقع أي عدد من الزوار؛ ويكون ذلك بتكلفة بسيطة، وستحصل على أمان أكثر؛ لذلك ينصح لأصحاب المواقع الكبيرة استخدام الاستضافة السحابية بدلًا من أي نوع آخر. 

بواسطة : Saleh Adel
 0  0  816

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2017 (12)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )