• ×

12:08 مساءً , الأحد 22 يوليو 2018

زيارة الاستاذ علي الحازمي (مؤسس صحيفة سبق) لشركة ديموفنف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

قام الأستاذ علي الحازمي (مؤسس صحيفة سبق الإلكترونية) صباح يوم الأحد الموافق (10  أبريل  2016) بزيارة مقر التشغيل والعمليات لشركة ديموفنف؛ حيث كان في استقباله إدارة الشركة وعلى رأسها المهندس محمد الخياط (مؤسس شركة ديموفنف).

استقبال على الحازمى


وكان الهدف من زيارة مقر الشركة التعرف على الكوادر التقنية والإدارية القائمة على إدارة منظومة سيرفرات صحيفة سبق، والاطلاع على طبيعة العمل بالشركة. 

وقام الأستاذ علي الحازمي بجولة داخل مقر الشركة للتعرف على أقسام الشركة وطبيعة عملها، وذلك برفقة الهندس محمد الخياط وإدارة شركة ديموفنف ومديري الأقسام التشغيلية؛ كما تعرف خلال جولته على موظفي أقسام الشركة؛ وكانت مليئة بالود والمحبة والسعادة، وظهر ذلك على الجميع؛ والتُقِطت خلال هذه الجولة العديد من الصور التذكارية التي جمعت بين اﻷستاذ علي الحازمي وموظفي الشركة.

جولة داخل ديموفنف

 

وقد تم دعوة الأستاذ علي إلى غداء عمل، وتم خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تخص التطويرات الجديدة على صحيفة سبق ومدى تأثيرها على القراء، وما هي التطويرات القادمة التي سيتم العمل عليها؛ وكان نقاش الحازمي مع المهندس رامي علام (المدير التقني بشركة ديموفنف) عن أصعب المشكلات التي مرت على ديموفنف منذ استضافتها لصحيفة سبق، وكيف تم التعامل معها وتخطيها وعدم تكرارها. 

حديث مع المدير التقنى

 

 

وقد تناولت الزيارة عرضًا تعريفيًا  لبرنامج ديموفنف (الإصدار الخامس) المقرر إصداره قريبًا؛ وكان ذلك بناءً على طلب من الحازمي للتعرف على البرنامج وتفاصيله من خلال مبرمجي البرنامج؛ ويُذكر أن صحيفة سبق استخدمت برنامج ديموفنف في المراحل الأولى من إنشائها. وقد قامت المهندسة هديل بركات (مديرة المشاريع بشركة ديموفنف) بتوضيح الخصائص والمميزات الجديدة للبرنامج، والتي تهدف لتطوير مستوى الويب العربي بشكل عام. 

ويُذكر أن صحيفة سبق هي الصحيفة اﻹلكترونية الأولى في المملكة العربية السعودية، ومعدل زيارتها يتجاوز مليوني متابع في اليوم الواحد؛ وموقعها يتبوأ المركز الخامس في ترتيب أكثر المواقع زيارة في السعودية، وذلك طبقًا لإحصائيات موقع ألكسا، وبهذه الإحصائية تجاوزت صحيفة سبق ترتيب عدة مواقع، منها : (تويتر، أمازون، ياهو) وغيرها من المواقع العالمية.

Alexa
وقد حصلت صحيفة سبق على المركز الثاني ﻷفضل المواقع العربية،  بالإضافة لترشيحها لجائزة الصحافة العربية لتكون الصحيفة الوحيدة المرشحة من المملكة العربية السعودية، وسط عدد من الصحف الإخبارية الدولية الكبرى. 

وفي نهاية الزيارة قام المهندس محمد الخياط بتقديم (درع ديموفنف للعميل الذهبي) إلى الأستاذ علي الحازمي تقديرًا لثقته بديموفنف ودوره المميز والرائد في الإعلام الإلكتروني.

تسليم جرع العميل الذهبى للاستاذ على الحازمى

 

كل ما سبق يدفعنا (كشركة مستضيفة لصحيفة سبق) دائمًا لتطوير منظومة العمل لتناسب حجم التطويرات والمسؤولية، ليظل عملاؤنا دائمًا في المقدمة.
وقد تشرفت ديموفنف بهذه الزيارة المميزة التي أسعدت جميع مسؤولي وموظفي الشركة.

صورة تذكارية

 

بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  2668

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (22)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-01-2017 10:55 صباحًا moataz :
    وين مقر الششششششششششركه بروح احجز خادم كآمل اهم شي اشوف هاذولي المزز , اويلي حآلي ,