• ×

01:24 مساءً , الثلاثاء 24 أبريل 2018

الدرع الأزرق (شهادات الحماية SSL) مجانًا من ديموفنف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

شهادات الحماية  (SSL (Secure Sockets Layer الأكثر استخدامًا وأقوى مقياس في تكنولوجيا الأمن لإنشاء وصلة مشفرة بين Web Server ومتصفح الإنترنت؛ فإذا كانت الوصلة مشفرة، فإنها تستخدم بروتوكول https.
 

في بروتوكول http البسيط تكون الوصلة غير مشفرة وتستخدم للاتصالات الموحدة؛ أما بروتوكول https فإن الوصلة تنفذ باستخدام ( Secure Sockets Layer (SSL التي يتم تشفيرها، وتستخدم للاتصال الآمن.

 

الدرع الازرق لشهادات الحماية SSL

 

كيف يعمل الدرع الأزرق (شهادات الحماية SSL) 

كل شهادة حماية SSL تتكون من المفتاح العام والمفتاح الخاص؛ ويستخدم المفتاح العام لتشفير المعلومات، أما المفتاح الخاص فيستخدم لفك تشفيرها.

عندما يتصل المتصفح الخاص بك بموقع آمن، يقوم الخادم (Server) بإرسال المفتاح العام للمتصفح لتنفيذ عملية التشفير؛ ويكون المفتاح العام متاحًا للجميع، بينما يكون المفتاح الخاص (الذي يستخدم لفك التشفير) سريًا؛ لذا فإنه خلال الاتصال الآمن يقوم المتصفح بتشفير الرسالة باستخدام المفتاح العام وإرساله إلى الخادم (Server)، والرسالة سيتم فك تشفيرها من جهة الخادم (Server) باستخدام المفتاح الخاص (المفتاح السري).

كيف تعرف أن اتصالك آمن أو غير آمن ؟

شهادة SSL تظهر مؤشرًا يوضح للمستخدم أنه محمي بواسطة مفتاح SSL المشفرة، ويظهر رمز القفل في أعلى المتصفح في جهة اليمين، وبالضغط على رمز القفل يعرض شهادة SSL ومعلومات عنها.

 

شهادات الحماية SSL الدرع الازرق

 

ولأن ديموفنف تسعى دائمًا لجعل مواقع عملائها أكثر أمانًا لضمان معاملاتك السرية على الإنترنت كالبنوك أو الدفع عن طريق بطاقات الائتمان (Visa Card) في الإنترنت أو الدخول على البريد الإلكتروني، لذا قررت ديموفنف منح #الدرع_الأزرق (شهادات الحماية SSL) مجانًا لجميع عملائها.

يمكنك التعرف على طريقة تفعيل شهادات الحماية SSL #الدرع_الأزرق من لوحة تحكم الاستضافة الخاصة بك، وذلك باتباع الشرح الموجود في مكتبة شروحات ديموفنف. اضغط هنا

 

بواسطة : alkhayat
 0  0  1623

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (8)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )