• ×

10:25 صباحًا , السبت 20 أكتوبر 2018

استضافتك شخصيتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

يوجد العديد من عروض الاستضافة التى قمنا بتقديمها بطرق مختلفة من قبل, ولكن الان قمنا بالتفكير لتقديم حملة بشكل جديد, لذا قررنا أن نجمع المهتمين بمجال استضافة المواقع في العالم العربي بأكمله، وتمكنا من تقسيم معظم العملاء إلى شخصيات متنوعة، وكل شخصية تختلف عن الأخرى؛ وقد استغلينا هذه النقطة على بناء حملتنا الجديدة باسم (استضافتك شخصيتك)، والتي تهدف إلى مساعدة كل شخص في اختيار استضافته حسب ما يناسب شخصيته !

 ولكل مجموعة من الشخصيات عائلة مختلفة حسب نوع الاستضافة، وهي كالتالي :
 1 - عائلة الشيرد فاميلي (وهي عائلة الاستضافة المشتركة).
2 -  عائلة السحاب فاميلي (وهي عائلة الاستضافة السحابية).
3 -  عائلة برايفت فاميلي (وهي عائلة السيرفرات الخاصة).

 عائلة الشيرد فاميلي (الاستضافة المشتركة) : 

 


عائلة الشيرد فاميلي تتميز بأنها عائلة تتشارك في جميع الموارد، بالرغم من اختلاف احتياجات كل فرد بها؛ وتتكون من  بلوجر الفنان عاشق المدونات،  وإنفينتي ذات المميزات غير المحدودة،  ومستر برو الشخصية المتطورة التي تبحث عن الأفضل دائمًا، ومستر إكس  الشخصية القيادية المؤهلة للقيادة بنجاح، والبزنس أونر للشركات الكبيرة. 

سحاب فاميلي (السيرفرات السحابية) :

 


عائلة سحاب فاميلي فريدة من نوعها وتعيش في الفضاء بعد أن توسعت في أفكارها، وبالتالي في مواردها؛ باﻹضافة لنظرتها الاقتصادية وبفكرها المنفرد والجديد؛ وتتكون من أربعة أفراد، وكل فرد له مميزاته الخاصة وسحابته الخاصة، ولكنهم مترابطون؛ حيث تتكون من أربعة أفراد متدرجين في المميزات والإمكانيات حسب زيادة احتياجاتهم؛ وأفراد عائلة سحاب هم : (سحاب الصغير، سحاب الكبير، مستر سحاب، ميسز سحاب).

برايفت فاميلي (السيرفرات الخاصة) :

 

عائلة الأبطال التي يتميز كل فرد فيها بإمكانياته الخاصة وبقوة وقدرات خارقة؛ فاﻹمكانيات في هذه العائلة بلا حدود، والمميزات تجعلها دائمًا عائلة مختلفة. 
وعائلة برايفت فاميلي تساعد أفرادها على أداء أعمالهم بسهولة وعلى طريقتهم الخاصة وفي خصوصية تامة؛ وتتكون من السوبر الذي يتميز بقوته الجبارة، والتربو الأسرع، والكينج وهو الشخصية الرائدة الذي يدير مواقع  مملكته من خلال عرش سيرفراته  بسهولة تامة. 


بواسطة : Saleh Adel
 0  0  268

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (33)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )