• ×

10:25 صباحًا , السبت 20 أكتوبر 2018

فيسبوك تطلق إضافتين جديدتين على متصفح جوجل كروم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


أعلنت اليوم فيسبوك عبر تدوينة نشرتها على موقعها الرسمي عن إطلاقها إضافتين جديدتين مخصصتين لمتصفح جوجل كروم تسمحان للمُستخدمين بإضافة المزيد من المحتوى إلى الشبكة الاجتماعية لتحسين تجربة الاستخدام لمحبي قراءة الأخبار والمقالات.
حيث تُتيح الإضافة الأولى للمُستخدمين مشاركة الأشياء التي يجدونها في مواقع أخرى على صفحاتهم الخاصة على فيسبوك، مما يسهل عليك مشاركة أية مقالة تقرأها عبر الإنترنت فقط بالضغط على أيقونة الإضافة التي تظهر في الشريط العلوي، وستظهر لك نافذة جديدة فيها رابط الصفحة المراد مشاركتها، ويمكنك كتابة منشور وتعليق عليه مثلًا، وبعدها سيتم مشاركته على حسابك على فيسبوك.


أما الإضافة الثانية تخص حفظ روابط صفحات الويب لتكون في حسابك على فيسبوك؛ أي أنه أثناء تصفحك ﻷي موقع وعثرت على رابط صفحة ما تريد العودة إليها لاحقًا، يمكنك الضغط على أيقونة إضافة الحفظ ليتم إضافتها للعناصر المحفوظة في حسابك على فيسبوك، ولاحقًا يمكنك الدخول إلى قسم العناصر المحفوظة والاطلاع على الروابط التي حفظتها، وستتمكن من فتحها في المتصفح.


كما قامت فيسبوك بإجراء بعض التغييرات على زر الإعجاب المألوف الذي يظهر ضمن مواقع أخرى أكثر من ظهوره ضمن فيسبوك.
حيث قامت الشبكة باستبدال المحرف الصغير التقليدي الموجود في الجانب الأيسر F، برمز الإعجاب الذي يستعمله المستخدمون للقيام بالإعجاب ضمن تطبيق الشبكة الرسمي. يمكنك تحميل إضافة المشاركة على فيسبوك من الرابط التالى ، وكذلك إضافة الحفظ إلى فيسبوك من الرابط التالى


بواسطة : alkhayat
 0  0  835

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (33)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )