• ×

09:19 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

فيسبوك تطلق تحديثًا جديدًا للتحكم في الإعلانات التي تظهر للمستخدمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

 هل تزعجك الإعلانات المدفوعة التي تظهر لك دائمًا في الصفحة الرئيسية أثناء تصفحك الفيسبوك ؟ لن تراها بعد الآن

حيث إن فيسبوك أطلقت تحديثًا جديدًا يسمح لك بالتحكم في الإعلانات التي تراها من حيث الاهتمامات الخاصة بك، والتي تستطيع أن تحددها بنفسك لتتحكم في نوع الإعلانات التي تظهر لك على الصفحة الرئيسية فى الفيسبوك والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على الزاوية اليمنى الموجودة أعلى الإعلان.

ويمكن الضغط على خيار “why am I seeing this”لمعرفة سبب استهدافه لك بهذا الإعلان، وما العوامل التي يظهر على أساسها هذا الإعلان مثل العمر والموقع الجغرافي والاهتمامات.

ويمكن تغيير الأمور وتجاهل ذلك النوع من الإعلانات الموجه خصيصًا لك من خلال الضغط على خيار "إدارة خيارات الإعلانات الخاصة بك" “manage your ad preferences”، كما يمكن إيقاف رؤية الإعلانات الخاصة بالشركات والمؤسسات التي تضع المستخدم على قائمة زبائنها.

وباستطاعة المستخدم القيام بعكس ذلك أيضًا من خلال الخيارات الجديدة للتحكم في الإعلانات، وقيامه بتحديد أنواع معينة من الإعلانات التي يرغب برؤيتها بشكل مستمر.

كما قامت فيسبوك أيضًا بتحديث آخر، وهو حجب استخدام أدوات حظر الإعلانات على تطبيقها؛ فإذا كنت تستخدم أداة لمنع ظهور الإعلانات على متصفحك لن تعمل بعد الآن، حيث إن فيسبوك حدثت أدواتها لمنع عمل أي أداة لحجب الإعلانات؛ وذلك بعد تنامي استخدام أدوات حجب الإعلانات عالميًا، وهو السوق الأهم للفيسبوك.

 حتى داخل الولايات المتحدة تشير الإحصائيات إلى أن 26 % من مستخدمي الإنترنت لديهم أدوات حجب الإعلانات على أجهزة الكمبيوتر

يمكنك معرفة المزيد عن آخر تحديثات الفيسبوك من خلال الفيديو التالي، والذي يوضح كيفية التحكم في الإعلانات التي ستظهر لك، وأداة حجب الإعلانات.

 


بواسطة : alkhayat
 0  0  815

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (45)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )