• ×

02:10 صباحًا , السبت 20 يناير 2018

اصنع براندك الخاص على لينكد إن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

بالرغم من أن الطابع الغالب على موقع التواصل الاجتماعي " لينكد إن" رسمي بعض الشىء، إلا أنه يجب على كل شخص أو شركة تريد أن يكون لها اسم وعلامة تجارية عمل حساب عليه لأن معظم الشركات الكبيرة حول العالم لديها حسابات عليه؛ وهذا يضمن لك مكانًا بين الشركات الكبرى؛ فإن لم يكن لديك حساب على لينكد إن فقم بعمل حساب فورًا باتباع الخطوات التالية :

صفحتك وصورتك الشخصية هما عنوانك

أول خطوة مهمة يجب عليك اتباعها عند إنشاء حساب شركتك في لينكد إن هي الصورة الشخصية للحساب، حيث تعتبر هي أداة التعريف لاسمك سواء لشركة أو لشخص، وهي سوف تظهر عند البحث على اسم شركتك في جوجل؛ وإذا كانت صفحة شخصية فيجب وضع صورة شخصية مألوفة تكون مساحتها أقل من 10 mb ومقاسها 400 x 400 pixels لأن هذه هي المقاسات المفضلة على لينكد إن لتكون مناسبة في عملية البحث؛ ثم وضع اسم الوظيفة الحالية لك أو مجال الشركة في رأس صفحة الحساب الشخصي لك على لينكد إن. ومع زيادة التحديث للصفحة من معلومات ومنشورات سوف يزيد ظهور اسمك أو اسم شركتك في البحث أكثر.

أما بالنسبة لصورة الخلفية (والتي تظهر خلف اسمك أو اسم الشركة) فيجب أن تعبر عنك أو عن مجالك، وبعد ذلك تقوم بملء بياناتك الشخصية والسيرة الذاتية الخاصة بك متضمنة خبراتك العملية، ولا تنسَ أن تضيف حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل (فيسبوك – تويتر – إنستجرام – سلايد شير).

زد علاقتك وشبكتك الاجتماعية

بعد أن تقوم بترتيب صفحتك، يمكنك البدء في إنشاء علاقات أو "connections" على لينكد إن، وهي تتكون من مجموعة من الصفحات الشخصية للأشخاص والشركات، ومن اﻷفضل أن يكون التواصل من خلال نفس الاهتمامات ونفس الخبرات العملية حتى يتم تبادل الخبرات والمعلومات مع بعضكم البعض؛ وبعدها يمكنك تكوين شبكة اجتماعية كاملة مكونة من زملاء في العمل أو في الدراسة أو في الاهتمامات. 

أطلعنا على جديدك دائمًا

ثالث خطوة هي نشر أهم الأخبار التي تتعلق بمجالك أو بشركتك، حتى يعرف المتابعون لك كل ما هو جديد يخص عملك أو مجال شركتك.

انشر كل جديد لديك كل يوم حتى تكتسب متابعين لك ولمجال عملك، مع الاهتمام بصيغة وقوة المحتوى حتى لا يمل الناس منك؛ فالمحتوى الجيد الشيق هو الذي يجذب إليه الناس دائمًا.

اتبع مصادر جديدة لمحتوى أقوى

اجعل دائمًا صفحتك الرئيسية في لينكد إن مليئة بالأخبار التي تفيدك في المحتوى الذي تقدمه أو في مجال عملك أو مجال شركتك، وذلك من خلال متابعة صفحات الشركات المنافسة لك في نفس مجالك أو صفحات بعض الكتاب والشخصيات المشهورة، حتى تستمد المحتوى والأخبار الجديدة التي تفيد شركتك.

 

slideshare  وزيادة عدد الزوار

هل تعلم أن أكثر من 400,000 مقالة تنشر كل شهر على موقع slideshare  ؟  أكثر من 400.000 خبر ومقالة تُنشر شهريًا على موقع سلايد شير، حيث يعتبر من أضخم مواقع مشاركة المحتوى على الإنترنت؛ لذا يجب أن يكون لك حساب على هذا الموقع المهم، فمن المؤكد أنك ستستفيد من المقالات والأخبار التي تنشر عليه؛ كما يمكنك عمل صفحة شخصية خاصة بك أو بشركتك ليشاهدها أكبر عدد من الزائرين للموقع.

أنت الآن أصبحت منضمًا لأكبر وسيلة تواصل تضمن لك محتوى جيدًا وأفكارًا جديدة أيضا لمجالك أو لشركتك، ووظائف جديدة؛ فـ بمجرد أن تبدأ في عمل علامة تجارية لك على لينكد إن سوف تفاجأ بعدد هائل من الفرص الجديدة والمجالات العديدة التي توفرت لشركتك أيًا كان مجال عملها (علمي – طبي – تسويقي – تكنولوجي)؛ حيث إن لينكد إن من أفضل وسائل التواصل والتسويق المحترفة التي تعمل على نجاح .

بواسطة : alkhayat
 0  0  967

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (1)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )