• ×

12:51 مساءً , الثلاثاء 24 أبريل 2018

دام عزك يا وطن احتفال ديموفنف باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

احتفال اليوم الوطنى:

إن اليوم الوطني للدول يُعد مناسبة مجيدة لاستحضار أمجاد الماضي وبطولاته وما قدمه الأجداد والآباء حتى يورثوا للأجيال تاريخًا مشرفًا يفخرون به، من أجل الدفع بهم لتحقيق مستقبل ناجح ومتميز.

وطن نحيا في ربوعه بكل خير، وبكل أمن، وبكل اطمئنان؛ نحمد الله على هذه النعمة وعلى نعمه الكثيرة التي لا تُحصى.

وطن الخير عظيم بمَن فيه وما فيه من جود وكرم وعراقة مع أصالة، مما يجعلنا نحيا في عصر مزهر بإذن الله، ممتد من عهود زاهرة نحو مستقبل باهر بكرم الكريم وتوفيقه. دام عزك يا وطن.

الاحتفال باليوم الوطني ليس مقتصرًا فقط على جهات بعينها، بل هو احتفال الدولة والشعب معًا.

اليوم الوطنى

وبهذه المناسبة تهنئ ديموفنف الشعب السعودي باليوم الوطني الـ 86 ، متمنية للمملكة السعودية المزيد من التقدم والازدهار والاستقرار؛ فاليوم الوطني فخر بالماضي وتفاني في العمل للوصول إلى مستقبل أفضل.

ولتخطيط مستقبل على أسس سليمة يجب علينا أن نعرف الماضي جيدًا ونتعلم منه؛ لذا سنقوم الآن بإلقاء نظرة على تاريخ هذا اليوم العظيم، حتى تتعرف شعوب العالم على تاريخنا ومدى فخرنا بمثل هذا اليوم.

فقد جاءت فكرة هذا الاحتفال عندما أصدر الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - مرسومًا ملكيًا يحمل رقم 2716 في السابع عشر من جمادي الأولى بتاريخ 1351 من الهجرة النبوية، يقتضي هذا المرسوم تغيير اسم مملكة الحجاز ونجد إلى المملكة العربية السعودية؛ ومن هذا التاريخ يحتفل الشعب السعودي بتوحيد المملكة وتأسيس دولتهم.

وتشارك ديموفنف الشعب السعودي الاحتفال باليوم الوطني بإقامة احتفالية مع عملائها بهشتاج #ربحان_مع_ديموفنف ، والمشاركة بهذا الهشتاج يجعلك تربح إحدى الجوائز القيمة (لابتوب – جوالات – ساعات ذكية – أجهزة لوحية – ترخيص ‏ويندوز ‏‎10‎‏) بالإضافة إلى عروض وخصومات استضافة ديموفنف الحصرية على خدماتها المختلفة ‏‏(سيرفرات – استضافة مشتركةسيرفرات سحابية – نطاقات – باكب - برنامج ‏ديموفنف‎4‎‏). ‏

ربحان مع ديموفنف

خطوات الاشتراك في احتفالية ديموفنف باليوم الوطني للسعودية :‏

‏1- ‏قم بعمل كومنت وريتويت بهشتاج #ربحان_مع_ديموفنف على أي منشور على حسابات ‏مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ( فيسبوك – تويتر – إنستجرام).‏

‏2- ‏سيتم إرسال كود الهدية في رسالة خاصة إلى حسابك المشارك به؛ قم بوضعه في صفحة ‏العروض وستظهر لك هديتك. ‏

‏3- ‏قم بالضغط على صورة هديتك، وستُفتح لك تذكرة مع قسم خدمة العملاء، قم بإعطائهم كود ‏الهدية. ‏

‏4-‏ كود الهدية صالح لمدة شهر. يتم ظهور الهدايا بشكل عشوائي. المشاركة للسعوديين فقط.‏

دام عزك يا وطن  ‏

‏#ربحان_مع_ديموفنف ‏

بواسطة : Saleh Adel
 0  0  1518

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (8)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )