• ×

12:02 مساءً , الأحد 22 يوليو 2018

أفضل المواقع التي تساعدك على أرشفة موقعك ‏

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

سوف نتحدث في هذه المقالة عن أهم المواقع التي تساعدك في أرشفة موقعك بسهولة، وهذه المقالة هي الجزء المكمل لموضوع مقالة (أهم أدوات السيو التي تساعدك على أرشفة موقعك) التي تم نشرها في وقت سابق؛ حيث قمنا بجمع العديد من المواقع المتخصصة والمناسبة لأصحاب المواقع لمساعدتهم في أرشفة مواقعهم بسهولة، حيث سيكون من خلال هذه الأدوات من السهل على أي شخص تصدُّر محركات بحث جوجل.

ومن أفضل أدوات السيو :

هي أداة سهلة الاستخدام، حيث إن كل ما تحتاج إليه هو وضع رابط موقعك وتحديد الموقع الجغرافي المستهدف، ثم بعد ذلك يمكنك بدء عملية اختبار سرعة موقعك بسهولة.

يمكنك استخدام هذا الموقع للمقارنة بين عدد زوار موقعك وعدد زوار مواقع المنافسين.

يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة ترتيب ظهورك في محركات البحث، وذلك من خلال جميع الكلمات التي اخترتها لتحسين أرشفة وظهور موقعك؛ ويُمكِّنك أيضًا هذا الموقع من معرفة قوة المنافسة على الكلمات.

يقدم هذا الموقع تقريرًا كاملًا عن جميع الروابط الداخلية والخارجية في موقعك التي تحتاج إلى تعديل أو التي تحتوي على أخطاء.

موقع يعطيك تقريرًا تفصيليًا عن سرعة موقعك وعن المشاكل الموجودة داخله، لتقوم بحلها وتُحسِّن من أداء موقعك.

واحد من أفضل المواقع الخاصة بمعرفة جميع الروابط الخارجية التي تربط موقعك بالمواقع الأخرى؛ وهو أيضًا واحد من أسرع المواقع في معرفة الروابط الخارجية لمواقع المنافسين.

من أفضل المواقع التي تساعدك في اختبار سرعة موقعك، حيث يعطيك تقريرًا شاملًا عن موقعك, ويعطيك أيضًا تقريرًا خاصًا يحتوي على أهم عوامل السيو وكيفية تحسين موقعك.

هذه سلسلة من أهم المواقع التي ستساعدك في أرشفة موقعك وتحسين ظهوره وترتيبه في محركات البحث؛ وكما ذكرنا فهي تكملة لما ذكرناه في إحدى المقالات السابقة؛ ويُمكنك الآن الاطلاع على المقالتين واتباع المواقع والأدوات التي ذكرناها، ثم تطبيقها على موقعك، وستجد أثر ذلك على موقعك خلال فترة قليلة.

بواسطة : Saleh Adel
 0  0  2032

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (22)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )