• ×

01:09 مساءً , الثلاثاء 24 أبريل 2018

أفضل 10 شركات استضافة مواقع لعام 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

​​في يومنا هذا تتنافس شركات استضافة المواقع في الحصول على عملاء جدد في مجال استضافة المواقع الذي أصبح كل يوم في ازدياد؛ ولكن عملاء اليوم يبحثون ليلًا ونهارًا عن أفضل شركات استضافة المواقع حتى يقوموا بدفع المال وهم مطمئنون. 

الغريب أنه حتى الآن يعتمد البعض على آراء أصدقائهم دون الأخذ بالأشياء الأخرى، هل ستكون الشركة مناسبة لطبيعة استضافة موقعه مثل صديقه أم لا ؟! 
لذا قمنا بعمل هذه المقالة التي ستوفر عليك آراء كثيرة، حيث بنيت على أساس التجربة والآراء الخاصة بعملاء شركات الاستضافة. 
لكن أولًا دعنا نبدأ بمعرفة كيف تختار أفضل شركة استضافة لموقعك، وما المعايير التي يفترض أن يقوم اختيارك عليها ؟

اختر أفضل استضافة لموقعك عن طريق : 

1. تاريخ  شركة استضافة المواقع :

لكي تختار أفضل شركة استضافة مواقع عليك أن تقرأ بعض آراء العملاء الذين تم تعاملهم مع الشركات، وأن تعرف تاريخ الشركة التي وقع اختيارك عليها، فهذا سيجعلك تكسب ثقة الخطوة الأولى.

2. أسعار استضافة المواقع :​

من أكثر المعايير الأساسية لاختيار أفضل شركة استضافة أسعارها، أي عليك أن تضع مقارنة لبعض شركات الاستضافة التي بدأت بالبحث عنها لمعرفة ما هو أفضل سعر لخدمة الاستضافة التي تريدها ! فالسعر من أهم العوامل التي يجب عليك الأخذ بها؛ ولا تنسَ أن تعرف مواعيد التخفيضات والعروض التي تقدمها شركة استضافة المواقع المفضلة لديك ! surprise
فالسعر يتوقف عليه المساحة التي سيتم حجزها خاصة مع الاستضافة المشتركة.

3. إمكانيات الخوادم !

عليك أن تحرص على أن تكون جودة الخوادم قوية لكي تحصل على أفضل استضافة لموقعك؛ لذا يجب الاخذ في الاعتبار مساحة الهارد ديسك ونوعه، فعلى سبيل المثال، يفضل أن يكون نوع الهارد ديسك SSD فهو من أفضل التقنيات في العالم، مما يجعل الخوادم ذات قوة؛ والرام يفضل أن يكون بالجيل الأخير بها 
DDR4 وليس بالجيل الثالث فهو ليس حديثًا DDR3، فمثل هذه الإمكانيات في غاية الأهمية لموقعك.
وفي وقت تحديد الإمكانيات المناسبة لموقعك، يختلف نوع السيرفرات هل سيرفرات خاصة أم سيرفرات سحابية، ومن هنا تبدأ في تحديد الأنسب لك.

4. أفضل فريق خدمة عملاء ودعم فني :

أكثر من سيساعدك لتحديد الأنسب لموقعك من حيث إمكانيات السيرفر فريق خدمة العملاء وفريق الدعم الفني للاستضافة، وهما متواجدان بشكل مستمر وعلى علم كبير بعملهما !

بمعنى لماذا تقوم باختيار سيرفر Intel Xeon E3 1220 V2 ​ ولا تقوم باختيار سيرفر ​ Intel xeon D-1531​

بالمناسبة السيرفران بنفس السعر، أي أن تحديد الأنسب لك بناء على السعر فقط خطأ !

لكي تحصل على أفضل استضافة لموقعك، يمر الأمر بأكثر من خطوة مع فريق الاستضافة، حيث يحددون ذلك بناء على معايير ومتطلبات موقعك!surprise

5- السكربت المناسب لموقعك!

لكي تجعل تجربتك في استضافة موقعك أفضل، عليك أن تحرص على تثبيت سكربت مناسب لموقعك، مثل :(joomla / Wordpress/ Dimofinf…etc) .

6- أخيرًا ابحث عن أفضل طرق دفع :

اختر الشركة التي توفر لك طرق دفع متعددة ومتداولة وليست نادرة !

دعنا الآن ننتقل للجزء الثاني من المقالة :

أفضل 10 شركات استضافة مواقع لعام 2018 !

جمعنا لك أفضل 10 شركات استضافة مواقع لعام 2018، لكي يكون اختيارك مميزًا، ولتجعل موقعك الأفضل.
إليك بعض المعلومات عن أفضل 10 شركات استضافة مواقع عالمية، سنقوم بترتيبهم من الأقدم إلى الأحدث : ​

افضل 10 شركات استضافة مواقع

1- جودادي GoDaddy

تأسست جودادي عام 1997 ولديها أكبر موقع لحجز الدومينات في العالم، فهي من أقدم وأفضل شركات استضافة المواقع على مستوى العالم، حيث تقدم استضافة مناسبة خاصة إذا كنت في بداية مشروعك الإلكتروني، وتقوم بحجز دومين موقعك منها.
فقد بلغت أرباحها حتى 2015 ما يقرب من 1.6 مليار دولار، ويعد مكسبها الكبير سبب شهرتها، فأي شخص يبحث عن دومين أو يريد إنشاء موقع تكون أول شركة في خاطره جودادي. 

2- ديموفنف Dimofinf

من أقدم وأفضل شركات استضافة المواقع، حيث تأسست عام 1998، وقامت باستضافة مواقع لأكثر من 30,000 عميل، مما جعلها تكسب ثقة العملاء على مستوى الوطن العربي، لذا أصبحت أولى شركات الاستضافة عربيًا.
وهي شريكة لأكبر وأشهر الداتا سنتر في العالم Lease Web، جميع خوادم ديموفنف بأفضل هارد ديسك SSD وهي تعد من أفضل التقنيات بالعالم.
تستضيف ديموفنف الكثير من المواقع، وتوفر خدمات استضافة المواقع (الاستضافة المشتركة، السيرفرات الخاصة، السيرفرات السحابية)، وتوفر أيضًا شهادات الحماية الـ  SSL وتوفر خاصية موزعي الاستضافة، فليس الكثير من الشركات توفرها.
من الأشياء التي تتميز بها ديموفنف عن أي شركة عربية، فريق الاستضافة وخدمة العملاء، حيث لديها أقوى فريق يساعدك في كافة التفاصيل وفي أي شيء يواجهك في موقعك.
وتفتخر شركة ديموفنف بكون اللغة العربية لغة التواصل الأولى لديها؛ كما يتوافر بها أيضًا التواصل باللغة الإنجليزية.
تتميز استضافة ديموفنف بأسعارها التنافسية، حيث يمكنك أن تستضيف موقعك بسعر يبدأ من 2.5$ شهريًا !laugh

3- آي بيدج ipage

تعد من أقدم الشركات في عالم استضافة المواقع، حيث تم إنشاؤها عام 1998، وتستضيف الآن أكثر من مليون موقع؛ وهي أيضًا مميزة بفريق عملها وتوفر خدمات استضافة المواقع لديها، مثل (الاستضافة المشتركة، خدمة استضافة VPS).​​

4- شركة إنموشن InMotion Hosting

تأسست عام 2001، وتعد من أفضل شركات استضافة المواقع الصغيرة، حيث توفر خططًا مناسبة لتلك المواقع، وأسعارها مناسبة لك، خاصة إذا كنت في بداية مشروعك، وذلك بـ 3 دولارات فقط !​

5- هوست جيتور Hostgator

إحدى أفضل شركات الاستضافة التي بدأت عملها عام 2002 وأكملت أول 100 عميل عام 2003،  
فهي تقدم خدمات استضافة المواقع لأكثر من نوع استضافة (استضافة مشتركة، استضافة سحابية، استضافة وورد بريس، ... إلخ) وغيرها من الاستضافات المناسبة لموقعك. 

6- بلوهوست Blue Host​

أنشئت شركة بلوهوست عام 2003 وأصبحت من أفضل شركات استضافة المواقع، حيث تستضيف أكثر من 2 مليون موقع حتى الآن !
وهي تعطي صلاحيات وتسهيلات أوسع من الشركات الأخرى في التعامل مع السيرفر، حيث تتيح استخدام الاتصال المباشر مع السيرفر بواسطة SSH- Shell Access 
وهذه ميزة خاصة بها، حيث إن الكثير من الشركات تمنع هذا عند استئجار مساحة مشتركة منها.​​

7- دريم هوست Dream Host​

من الشركات المميزة في مجال استضافة المواقع، كما توفر نظامًا جيدًا لخدمة موزعي الاستضافة؛ وتوفر أيضًا خدمات الاستضافة بحلول مميزة، مثل االسيرفرات الخاصة وأيضًا السيرفرات السحابية؛ وتوفر دومينات تناسب موقعك ! ​​wink

8- بابا هوست Host papa ​​

شركة تعمل على طاقة الرياح، وتعد من أفضل شركات استضافة المواقع الصديقة للبيئة؛ وهي مميزة أيضًا بأسعارها التنافسية؛ وتوفر جميع حلول الويب واستضافة المواقع، مثل السيرفرات الخاصة واستضافة VPS والاستضافة المشتركة.​

9- إيه تو هوستنج A2Hosting ​​

من أفضل الشركات الحديثة لاستضافة المواقع خاصة أنها تأسست عام 2003، وكثير من الناس يقومون بالتوصية لها، حيث إن لها أكثر من داتا سنتر حول العالم؛ وأيضًا تستخدم أقراص الـ SSD لخوادمها، لتجعل استضافة موقعك قوية؛ كما أنها تتميز بخاصية استرجاع الأموال خلال 30 يومًا. ​

10- سايت جراوند Site Ground

شركة بلغارية تأسست عام 2004، وهي متخصصة في استضافة وورد بريس.
تعمل على المصداقية بشكل أساسي، أي أنها تخبرك بعدد الزيارات المتاحة لموقعك بالضبط.
وتتميز أيضًا بأن جميع خوادمها تعمل بنظام SSD، لذا فإن أقراصها قوية.​

في هذه المقالة قمنا بعرض أفضل 10 شركات استضافة مواقع.
قليلًا ما يجمع الناس على رأي واحد على جودة شركة؛ لكننا قمنا بجمع أفضل التقييمات للأشخاص الذين قاموا باستخدام استضافة هذه الشركات.
أخبرنا عن الشركة التي تقوم باستضافة موقعك، ما أفضل ما يميزها ؟ وما العيب الذي تود تغييره بها ؟​yes

بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  538

إقرا ايضا

ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (8)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )