• ×

06:31 مساءً , الجمعة 17 أغسطس 2018

تحديثات جوجل الأخيرة لِAdwords

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

منذ أكثر من  18 عامًا تقريبًا أطلقت جوجل برنامج Google AdWords بهدف تسهيل التواصل بين العملاء على الإنترنت والأنشطة التجارية. 
لكي تتيح للجهات التسويقية فرصة أكبر للوصول إلى العملاء، مما يزيد الأرباح عن طريق 
Channels عديدة؛ ولهذا أهمية جوجل أدووردز كبيرة ومهمة؛ وقامت جوجل بتطوير برنامج الإعلانات على مر السنين لمساعدة الجهات التسويقية في التواصل مع العملاء عن طريق بحث جوجل، ليقوم بمساعدتهم أيضًا على التواصل في جميع المراحل من خلال إعلانات الفيديو والإعلانات النصية والصورية ... إلخ.   

 

منصة جديدة من جوجل Adwards : 

كثير من المعلنين يجدون صعوبة بعض الشيء عند عمل إعلان .. لذا أطلقت جوجل منصة جديدة Google Ads لعمل إعلانات تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة في الدخول إلى عالم الإعلان على الإنترنت من خلال الذكاء الاصطناعي بإعلانات جوجل للمشاريع الصغيرة؛ حيث ستساعدهم لزيادة أرباحهم بدلًا من Google Adwards.

وستشمل المنصة الجديدة الإعلانات الأساسية  :
 - Search engine ads
 -video ads
 -exploring places on google maps
 -discovering apps on google play
 -display ads
 -shopping
 -universal apps 

وهذا ما ذكرته جوجل في المقالة؛ وقد ذكرت أيضًا أنه سيتم شرح كافة التحديثات من قبل Google Marketing Live يوم 10 من الشهر القادم؛ ويمكنك أن تقوم بالدخول إلى المنصة، أو أن تقوم بمتابعتنا وسنقوم بإعلامك. 

منصة جديدة هي Google Ad Manager :

جوجل خلال الثلاث سنوات الماضية عملت على دمج بين DoubleClick for publishers و DoubleClick Ad Exchange  وذلك حتى تكون أكثر سهولة لإدارة الإعلانات مع المعلنين والإعلانات programmatic ​.

وأخيرًا منصة جديدة Google Marketing Platform : 

 تقوم هذه المنصة بتعليم المعلنين ومساعدتهم لتحديد الـMedia Plan ليقوموا بالتخطيط لإعلاناتهم، وكيف يحصلون على أفضل النتائج. وأيضًا تم الدمج بين Google Analytics 360 و Double Click Digital Marketing.
وقد أضاف جوجل أن المعلنين يستفيدون من Google analytics لفهم عملائهم حتى يحصلوا على نتائج أفضل.

ويوجد فيديو من شركة Adidas   يشرح قصة نجاح الشركة عن طريق استخدام Google Marketing Platform  وكيف بدأت في العمل بشكل أكثر تعاونًا ومشاركة الأفكار والمعلومات، والحصول على فهم أعمق لعملائها. 

 في النهاية تلك المنصات هي دمج حدث بين أكثر من خاصية بجوجل، ولكن تم إطلاقها بشكل أفضل. وأيضًا اتضح أن جوجل تريد أن تسهل خطوات الإعلان على المستخدمين، حتى تزيد من عدد المعلنين والإعلانات.

ما رأيك في هذا التحديث و  كيف ستقوم بالاستفادة منه في شركتك ؟​


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  240

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (26)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )