• ×

06:31 مساءً , الجمعة 17 أغسطس 2018

تعرف على آخر تحديثات لينكدإن (Linkedin)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

لينكدإن شبكة  تواصل اجتماعي من ضمن عالم التواصل الاجتماعي الضخم، وهي تُعد من الشبكات الأولى  والقوية للتواصل بين الأفراد الذين يبحثون عن عمل ويسعون لبناء علاقات قوية في الأعمال وتبادل الخبرات، ويمكن أيضًا من خلالها أن يُعلن أصحاب الشركات عن وظائف للوصول لأكبر عدد من الباحثين عن عمل .
حيث بلغ عدد مستخدمي لينكدإن في البلدان العربية 16 مليون مستخدم.
السعودية في الترتيب الثاني بنسبة 7.8% من السكان، بعدد مستخدمين 2.510.000 
ومصر في الترتيب الثالت بنسبة 2.6% من السكان، بعدد مستخدمين 2.420.000 
ولأهمية وقوة لينكدإن فقد أتاحت خدمات جديدة لتسهل على المستخدم  جميع احتياجاته، وتوفر عليه الجهد والوقت، حيث أضافت خيار الترجمة المباشرة للمنشوارات 
و أعلنت عن Linkedin  QRyes

خاصية الترجمة المباشرة للمنشورات من Linkedin : 

أعلنت لينكدإن عن إضافتها لخاصية الترجمة المباشرة للمنشورات لتسهيل التواصل بشكل أفضل وأسرع لفهم المحتوى المقدم من الآخرين.
حيث إن هذه الخاصية تشبه إلى حد كبير الخاصية الموجودة في شبكات التواصل الأخرى، مثل (فيسبوك، إنستجرام) من حيث إظهار خيار ترجمة المنشور إلى لغة المستخدم إذا كانت لغة المنشور مختلفة عن اللغة الخاصة بالمستخدم؛ كما أن هذه الخاصية أصبحت متاحة في الهواتف بنظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل IOS  أيضًا. 
لكي يجعل الأمر أسهل وأفضل على المستخدم؛ وهذه الخاصية من لينكدإن مدعمة من محرك مايكروسوفت (Microsoft Text Analytics) المدعوم من ترجمة Bing الخاصة بمايكروسوفت، وهي الشركة الأم للينكدإن. 

Linkedin QR :

ميزة جديدة ومختلفة من لينكدإن هدفها انضمام المستخدمين إلى قائمة التواصل بالحساب الشخصي من خلال  QR Code بمجرد أن يقوم أي شخص بمسح الكود من خلال تطبيق لينكدإن يمكنه الدخول إلى الحساب الشخصي مباشرة؛ وقد أدى هذا إلى توفير الكثير من الوقت والجهد.
وتنصح Linkedin بوضع QR Code في مواقع الويب الرسمية لسهولة الوصول لك، وكذلك في الأحداث ومنشورات المؤتمرات وفي التعليقات وفي توقيع البريد الإلكتروني وأيضًا في السيرة الذاتية لزيادة الحضور المهني لك. 
وهذا الرمز QR Code متاح في تطبيق لينكدإن على هواتف أندرويد و IOS أيضًا. 
يمكنك تحميله من هذا الرابط  :
Linkedin For Android :     https://goo.gl/8KDozf

Linkedin for ios        : https://goo.gl/HVUePN

يمكنك التعرف على ديموفنف، والاطلاع على التحديثات من خلال رابطنا على لينكدإن yeshttps://goo.gl/x9ukMg     wink  

 


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  214

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (26)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )