• ×

06:31 مساءً , الجمعة 17 أغسطس 2018

تعلن يوتيوب عن أداة جديدة مهمة جدًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

أطلقت يوتيوب أداة جديدة لها أهمية كبيرة، تسمى (Copyright Match)، وهي أداة لإبلاغ صناع المحتوى عند تعرض مقاطع  الفيديو الخاصة بهم للسرقة وإعادة رفعها على موقع يوتيوب من قِبل آخرين؛ حيث في كل مرة سيتم تحميل مقطع فيديو على يوتيوب، ستقوم هذه الأداة بالفحص أولًا إذا كان المحتوى موجودًا بالفعل أو متشابهًا مع مقاطع فيديو أخرى. surprise
لكن هذه الأداة تحدد فقط الفيديوهات التي يعاد رفعها بالكامل، وليس مقاطع معينة منها. 
وهذه الأداة مهمة وجيدة جدًا، للاحتفاظ بحقوق الملكية الخاصة بالمحتوى، سواء الصوت الذي تقوم باستخدامه أو المحتوى نفسه وكل ما يخص الفيديو. 

اختبار أداة Copyright match : 

أجرت يوتيوب اختبارًا لهذه الأداة مع صناع المحتوى من عام تقريبًا لجعلها آمنة وفعالة للمجتمع ككل؛ وقد حققت نتائج جيدة في اكتشاف سرقة المحتوى وكيفية الحفاظ على حقوق الملكية لكل صانع محتوى.yes
وستتوفر هذه الأداة حاليًا لصناع المحتوى الذين لديهم أكثر من 100 ألف مشترك في القناة؛ وسيتم طرحها لعدد أكبر من المستخدمين على مدار الأشهر المقبلة . 

النقاط الأساسية والمهمة التي يجب معرفتها عن أداة Copyright match :

1-  من المهم جدًا أن تكون أول شخص قام برفع الفيديو على موقع يوتيوب، حيث إن وقت الرفع هو ما سيحدد مَن يجب أن يظهر له  تقرير الإشعارات المطابقة.
2- هذه الأداة مخصصة فقط على الفيديوهات التي يعاد رفعها بالكامل، وليس مقاطع منها.
3- إذا قمت بالعثور على فيديو متطابق مع الفيديو الخاص بك، يمكنك اختيار الإجراء المناسب من بين الإجراءات التالية : (الإبلاغ عن الفيديو وطلب إزالته من قِبل يوتيوب، التواصل مع مَن قام بإضافة الفيديو، عدم اتخاذ أي إجراء).
4- عند طلب إزالة الفيديو، سيتم ذلك خلال 7 أيام للسماح لمَن قام برفع الفيديو الخاص بك بتصحيح المشكلة بنفسه؛ علمًا بأنه سيتم مراجعة طلبات الإزالة للتأكد من امتثالها لطلبات YouTube. 

- يحتوي موقع يوتيوب بالفعل على برنامج مشابه يسمى content ID، إلا أن الأداة مطابقة لحقوق الطبع والنشر، وهي أداة فريدة ومتميزة صممت خصيصًا لصناع المحتوى على يوتيوب الذين يواجهون مشاكل في عملية إعادة التحميل غير المصرح بها.

هذا مصدر  التحديث من مقالة اليوتيوب كمرجع لك  : ( Creator Blog)

وبذلك فإن هذه الأداة تقدم حلًا رائعًا للظواهر السيئة المنتشرة على موقع يوتيوب؛ كما أنه تحافظ على حقوق الملكية الخاصة بك. yes

 

ما رأيك في هذا التحديث ؟ وهل اكتشفت سرقة المحتوى الخاص بك من قبل ولم تتمكن من فعل شيء ؟  smiley

 


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  92

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (26)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )