• ×

11:47 صباحًا , الجمعة 21 سبتمبر 2018

تعرف على آخر تحديثات الفيس بوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

أعلنت الفيسبوك ضمن التطوير  المستمر مجموعة من التحديثات الجديدة المتميزة   التي حدثت خلال الأيام السابقة حول حذف تغريدات تويتر من الفيسبوك وإضافة مميزة جدبدة،  وايضا إطلاق خدمة Watch حيث من خلال هذة المقالة يمكنكم التعرف على التحديثات و الاستفادة منها .. yes

حظر فيس بوك منشورات توتير، وعدم إمكانية مشاركة التغريدات مع أصدقائك :

فيسبوك حذف تغريدات تويتر، حيث قامت فيسبوك بتغيير واجهة برمجة التطبيقات التي تمنع مستخدمي تويتر من الاستمرار في نشر التغريدات على فيس بوك مباشرة.
حيث اختفت مشاركات فيس بوك نفسها، وبالتالي اختفت تلك المشاركات التي تمت مباشرة على فيس بوك.
وبهذا التحديث من فيس بوك قامت تويتر بنشر تغريدة على حسابها الرسمي توضح حل هذه المشكلة، وجاء فيها : 
"إن التعليقات والتغريدات التي لم يتم نشرها تلقائيًا على حسابات فيسبوك المرتبطة بتويتر كانت بسبب التحديث الأخير" ...  وأشارت تويتر إلى الكثير من الطرق لمشاركة المنشورات، حيث أوضحت أن هناك الكثير من الطرق الأخرى، مثل الرسائل الخاصة مع متابعي المستخدمين، أو البريد الإلكتروني. ​

إضافة ميزة Pin في تعليقات المجموعات على فيس بوك :

إذا كنت أدمن في Group Facebook فيمكنك عمل Pin للتعليقات التي تريد مناقشتها والتركيز عليها، وبذلك ستحل لك مشكلة التعليقات المهمة التي تختفي في وسط التعليقات الكثيرة الموجودة داخل المجموعة. 
التعرف اخر من خلال مصدر الخبر 

فيس بوك تطلق خدمة Watch المنافسة ليوتيوب في جميع أنحاء العالم :​ 

أعلنت فيسبوك أن منصة Watch المخصصة للفيديوهات سوف تتوفر في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من أول شهر سبتمبر، مما يمنح صناع المحتوى حول العالم بديلًا جيدًا لموقع يوتيوب. 
في بيان قالت فيسبوك : "نحن ندعم الناشرين والمبدعين على مستوى العالم في مجالين أساسيين، وهما مساعدتهم على كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم على فيس بوك، وفهم أفضل لمدى أداء محتواهم".
وتقول أيضًا إن الهدف من هذه الخدمة هو مساعدتك في اللجوء إلى مقاطع فيديو جديدة لمشاهدتها، وستدعم خدمة المشاهدة أيضًا حفظ مقاطع الفيديو التي تريد حفظها لمشاهدتها لاحقًا.
وستكون منصة فيسبوك Watch ذات أهمية كبيرة لصناع المحتوى، مما ستجعلهم يستفيدون منها في زيادة الأرباح وعمل إعلانات على الفيديوهات الخاصة بهم.

التعرف اكثر من خلال مصدر الخبر


ما رأيك في هذه التحديثات ؟ وهل  بإمكانك الاستفادة  منها في عملك ؟ wink


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  131

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (30)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )