• ×

10:22 صباحًا , السبت 20 أكتوبر 2018

دمت بخير يا وطن الخير ... اليوم الوطني السعودي الـ 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

تحتفل المملكة العربية السعودية بذكري اليوم الوطني السعودي في يوم الثالث و العشرون من كل عام  و هو اليوم الذي تم في توحيد المملكة بحسب المرسوم الملكي الذي اصدره الملك عبد العزيز السعودي و يذكر ان هذا الحدث حصل في عام 1932م  حيث ظهر الدستور البلاد و شرعيتها بشكل رسمي و تشكلت المملكة العربية السعودية علي إثر  توحيد نجد و المناطق التابعة لها و الحجاز و عسير ايضا بان تتحول رسميا مملكة الحجاز و نجد و ملحقتها الي المملكة العربية السعودية .​

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي :

 

تعددت مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي بأشكال مختلفة في جميع أنحاء المملكة، حيث يتم الاحتفال بالأنشطة المتنوعة والخطابات الشعبية وحفلات الاستقبال في جميع المناطق المختلفة بالمملكة، والمواكب العظيمة فيما يتعلق بالملك والأمراء والوزراء.
حيث تسعى المملكة كل عام لتقديم مفهوم جيد ومختلف في الاحتفال، ووضع بصمة متميزة للاحتفالات الوطنية، وتعزيز مشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن.
ويحتفل المواطنون أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر تحت هشتاج #اليوم_الوطني_السعودي88 
بقدوم ذكرى العيد الوطني لهذا العام، حيث يتبادلون التهاني والتبريكات بهذا العام المميز العظيم الذي أسست فيهالمملكة العظيمة.

مشاركة ديموفنف في اليوم الوطني السعودي :

 

تحتفل ديموفنف كل عام باليوم الوطني السعودي بتقديم عروض وخصومات وهدايا على أفضل الخدمات الممكنة، حيث تعمل على تقديم أفضل خدمة لجميع العملاء الحاليين والجدد، ومساعدة جميع العملاء حيث قامت بحملة في عام 2015 اليوم الوطني السعودي الـ 85 بعنوان   (ما يغلي عليك يا أغلي وطن)، وفي عام 2016 بمناسبة اليوم الوطني  الـ 86 كان العروض تحت عنوان (دام عزك يا وطن")، وفي عام 2017 احتفلت ديموفنف بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 بعنوان (الغالي يرخص لك يا وطن). 
 - تعمل ديموفنف دائمًا على التطوير المستمر والتميز وتقديم أفضل جودة والربح أيضًا؛ لذلك شاركت ديموفنف هذا العام 2018 بحملة إعلانية بمناسبة اليوم الوطني بعنوان (اليوم الوطني السعودي الـ 88) حيث تقدم عروضًا متميزة تناسب جميع الأشخاص وتساعدهم في إنشاء مواقعهم والربح منها وتحقيق أحلامهم.​

عروض ديموفنف  :​

 

1-العرض الاول : (بينك وبين حلمك 1 دولار) :

 

تسعى ديموفنف دائمًا لتحقيق الأحلام ومساعدة الشباب لتنفيذ أفكارهم، لذلك وفرت هذا العرض المميز للذين يريدون تنفيذ فكرتهم وحلمهم بأقل تكلفة، حيث قامت ديموفنف بتقديم عرض خاص على الاستضافة المشتركة بواحد دولار فقط ! على خطة بلوجر من الاستضافة المشتركة لمدة 3 شهور !  

ملوحظة :   إذا​ تريد  حجز الاستضافة المشتركة و الاستفادة من هذا العرض افتح تذكرة الان 

(العرض غير شامل التجديد)

2- العرض الثاني : (وطن واحد ... ولكن الفكر مو واحد) : 

 

كلنا في وطن واحد، ولكن بالطبع أفكارنا ليست واحدة ولا اهتماماتنا، لأن كل شخص مختلف في طبيعة عمله ومجاله، حيث يوجد الطبيب والمهندس والرياضي وصاحب المشاريع التجارية والمدارس، لذلك وفرت ديموفنف عرضًا مميزًا ومختلفًا لكل مَن لديهم فكرة مشروع ويرغبون في تنفيذه؛ حيث وفرت عليك ديموفنف البحث من خلال هذا العرض تصميم موقع الذي يمكنك من خلاله الاختيار من بين (​5 قوالب مختلفة) وبهذا سيسهل عليك إنشاء موقع بسهولة وتنفيذ أفكارك باحترافية. 

ملحوظة : اذا تريد تصميم موقعك بسهولة و لا تفوت هذا العرض افتح تذكرة الان 

 

3- العرض الثالث : عرض لكل مواطن (موقع كامل) . 

 

وفرت ديموفنف 6 عروض بأسعار مميزة وخصومات تصل إلى أكثر من 50% بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 على جميع خدمات ديموفنف :

عرض الاستضافة المشتركة : قدمت لك  ديموفنف خصم خاص 30% على خطط الاستضافة  ( لينكس)
و قمنا بعمل خصم 40% على كافة خطط الاستصافة (الويندوز) . 
احجز أفضل خطة لك من هذا اللينك : https://goo.gl/2yU8wX

عرض السيرفرات الخاصة :  يمكنك توفير أموال كثيرة عند اختيارك سيرفر خاص بإمكانيات عالية الجودة  ليصل الخصم إلى 30% 
تعرف على المزيد و كيفية الحجز من هنا  : 
https://goo.gl/jg6d7k

عرض السيرفرات السحابية :  قم بترقية موقعك بالسيرفرات السحابية من خلال عروض ديموفنف لتحصل على خصم 25% على جميع السيرفرات السحابية  مما تناسب موقعك 
لا تفوت هذا العرض و قم بترقية موقعك الآن  من هنا: https://goo.gl/G5FQ4u

عرض استضافة دومين : وفرت عليك ديموفنف عرضاً هائلاً على الديمونات حيث تحصل على (دومين خطة استضافة غير محدودة ) و ستوفر مصاريف شركتك سنوياً إلى 35$ عند اختيارك من دومينات (.Com - .net - .info)
وفر و احجز الآن : https://goo.gl/H46MSS

عرض الدومينات السعودية:  قدمت لك ديموفنف عرضاً لكل من يريد توثيق النطاق الخاص به من الخكومة السعودية بالنطاق السعودي .sa  بخصم 50% 
وثق موقعك بالنطاق السعودي الآن : https://goo.gl/BYFZTz

عرض  موقع كامل: من أفضل عروض ديموفنف وهو إنشاء موقع كامل  (دومين خطة استضافة غير محدودة ستايل ) لموقعك وستوفر أكثر من 900 ريال سعودي .

لا تفوت هذا العرض و قم بالحجز فوراً من هنا  : https://goo.gl/HnqPh1

في النهاية  :
ديموفنف حريصة دائمًا على تلبية طلبات جميع عملائها، لذلك تقدم لهم أفضل العروض بأسعار ليس لها منافس بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88
كما توفر أفضل الخدمات والمميزات التي تناسب جميع المواقع بأعلى الإمكانيات وأفضل جودة.

شارك معنا ... كيف تحتفل باليوم الوطني ؟ smiley

 


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  141

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (33)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )