• ×

09:19 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

تعرف على التحديث الجديد من جوحل للهواتف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

في بدايات محرك البحث جوجل كانت النتائج تظهر على شكل نصوص مجردة دون إضافات مصورة أو فيدوهات لدعم المادة أو الكلمة التي تبحث عنها، ثم بعد ذلك قامت جوجل بتحسين المحتوى والبحث بإضافة المحتوى المرئي؛ نظراً لأهميته الكبيرة لإظهار المحتوى بصورة أوضح وأكثر استفادة، وهذا سوف نتعرف عليه في هذه المقالة. 


تحديث جوجل في تحسين عرض المحتوى: yes

اهتمام الكثير من المستخدمين هذا النوع من البحثأدى إلى دفع الشركة لتطوير عمليتها للوصول لأدوات الذكاء الاصطناعي لضمان تجربة البحث عن طريق النص والصوت والصورة.

 إضافة خاصة AMP Stories :  

في بداية العام الجاري قامت جوجل بإضافة خاصية AMP Stories والتي تقوم على توفير أخبار ومعلومات لنسخة الهواتف على شكل موضوع مرئي  يمكن الانتقال والرؤية عن طريق النقر؛ لتوفر بذلك تجربة جديدة لعرض النتائج ومستغلة لنظام الذكاء الاصطناعي في التعرف على المحتوى بالصور والفيديوهات لتسهل عليك التعرف على المعلومات التي تحتاجها بدون الرجوع إلى نص تعريفي، وتزويد نتائج البحث بمقاطع الفيديو كان له تأثير قوي في الانتقال إلى العرض المرئي الأوضح والأسهل في إظهار الموضوعات التي تبحث عنها  .. 

مثلما يظهر أمامك   : 

صور جوجل  : 

الكثير منا يلجأ بالبحث عبر الوصول لصورة معينة أو معلومات قد تكون مرفقة بصورة؛ حيث قدمت جوجل العديد من المميزات التي ساعدت في تنفيذ مهام البحث بشكل أفضل وبتخصيص أكبر .. 
لذا اهتمت جوجل بتوفير خدمة متميزة للمستخدم في النص بشكل متناسق/ وتعمل جوجل على إضافة العديد من النصوص حول الصور؛ مثل وصف المحتوى، وعنوان صفحة الويب الناشرة لكل صورة .. وإضافة أيضاً العديد من مصطلحات البحث في الجزء العلوي من الصفحة كنوع من الاقتراحات الإرشادية والمتوافرة أيضاً في إصدارات الهواتف .

ما رأيك في هذا التحديث؟ وهل سيفيدك في عملك؟  wink

 

 


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  455

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (45)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )