• ×

12:31 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

مؤسس صحيفة سبق يزور مقر ديموفنف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

زيارة (أ. علي الحازمي) لمقر ديموفنف: 

بهدف مواكبة التطور السريع وإقبال الزوار المتزايد والذي تخطى الـ 20 مليون زائر , رئيس تحرير(سبق) يزور (ديموفنف) ويناقش منظومة الاستضافة الجديدة للصحيفة. 

زار رئيس صحيفة سبق الإلكترونية (الزميل / علي الحازمي) المقر التشغيلي لشركة ديموفنف (مزود حلول الويب لتقديم خدمة الاستضافة وحجز النطاقات للصحيفة لمدة تتجاوز العشر سنوات). 
وكان في استقباله المهندس محمد الخياط (مؤسس شركة ديموفنف)، والمهندس  يوسف نصحي (مدير مكتب العمليات والتشغيل)، ورحب به جميع مديري الأقسام. 
وبدأت الزيارة بجولة داخل مقر الشركة للتعرف على أقسامها وطبيعة عمل كل قسم ومشاهدة التطويرات الخاصة بجميع الأقسام. yes

واطلع على التطويرات التي طرأت في الإصدار الخامس من برنامج إدارة المحتوى ديموفنف CMS version 5، والتغييرات التي طرأت على البرنامج بعد انضمام نخبة من المبرمجين المحترفين إلى القسم. 
كما وقف عند قسم خدمة العملاء والدعم الفني، وشكر فريق العمل على سرعة الاستجابة الملموسة والرد على العملاء في أي وقت على مدار الساعة. 

وأشاد الحازمي أيضًا بقسم التسويق الإلكتروني، حيث تابع بعض الحملات الدعائية وقام بعد ذلك بجولة سريعة داخل باقي أقسام الشركة (الحسابات - الجودة - المشروعات - ... إلخ).
ثم عقد الحازمي اجتماعًا مطولًا للتعرف على المنظومة الجديدة للصحيفة، والتي رشحها واعتمدها مهندسو قسم الاستضافة لصحيفة سبق، بهدف مواكبة التطور السريع والإقبال المتزايد من الزوار على الصحيفة، والتي تخطى عدد زوارها أكثر من 20 مليون زائر شهريًا خلال 10 أعوام، وبلغت نسبة مشاهدة الصفحات للزيارة الواحدة من 3 إلى 5 دقائق تقريبًا.
وقد تم مناقشة المواصفات الفنية للخوادم، ومنظومة مواجهة الكوارث والطوارئ، التي تم تطويرها بشكل كبير وموسع لضمان استقرار الصحيفة على الإنترنت.
وقام مدير قسم الاستضافة بعرض تقرير يوضح من خلاله كيفية تطوير البنية التحتية للسيرفرات، ورفع كفاءة السيرفرات للعمل على أعلى مستوى من الأداء لتناسب جميع عملائنا؛ والتي نالت إعجاب  الحازمي، مما سيُساعد الصحيفة على التطوير والتحديث المستمر وسرعة أداء الموقع.

 


 

وفي نهاية الزيارة قام (المهندس / محمد الخياط) بتقديم هدية تقديرية للـ (أستاذ / علي الحازمي) ترحيبًا به وتقديرًا له على نجاحه المتميز وتطويره المستمر لصحيفة سبق الإلكترونية؛ وشكره على ثقته الكبيرة  بالشركة لاستضافة موقعه وتطبيق صحيفته على سيرفرات ديموفنف.
والجدير بالذكر أن (ديموفنف) تقدم العديد من منظومات الاستضافة المتطورة والمتخصصة، والتي تناسب الجهات الحكومية والمواقع الضخمة التي تستقطب ملايين الزوار؛ لذا إن كنت تسعى للحصول على أفضل تجربة استضافة، فلا تتردد في التواصل معنا . 

 

ملحوظة :  ( لا يوجد مستحيل لنجاح أفكارك ومشروعك مثل نجاح صحيفة سبق؛ لذا فعليك بالسعي وراء تحقيق حلمك وتنفيذ أفكارك !! ) wink
 فابدأ معنا الآن بتحقيق مشروعك، وأرسل لنا تذكرة 

 


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  542

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (45)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )