• ×

12:35 صباحًا , الجمعة 16 نوفمبر 2018

ابدأ تعلم السيو مجانًا !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

تعلم السيو أصبح سهلًا الآن لتعدد المواقع التعليمية المجانية التي تساعدك في التعلم بطريقة سهلة ومبسطة؛ وكما تعلمون إن تعليم أساسيات السيو يوفر عليك إعداد المواقع لمحركات البحث بطريقة صحيحة، ويسهل على أصحاب المواقع الصغيرة والمشاريع الجديدة الوصول إلى نتائج البحث في وقت قياسي، ويوفر لك الجهد والوقت والمال. 

حيث وفرنا لك مصادر مجانية لتعلم السيو باللغة الإنجليزية واللغة العربية بطرق سليمة واحترافية على أيدي خبراء في هذا المجال. yes
إذا كنت مهتمًا بمجال السيو وتريد التعلم والتعرف على المزيد من التحديثات اليومية في السيو والنجاح والتميز في عملك فعليك الاطلاع على هذه المصادر المهمة جدًا والمتميزة في هذا المجال.   cool 

مصادر تعلم السيو باللغة الإنجليزية

Moz
من أشهر وأقوى المواقع في مجال الـ  seo؛ ويمكنك الاستفادة منه في تعلم أساسيات السيو من البداية، حيث يقوم موقع  moz بتوفير شرح كامل من بداية السيو إلى الاحتراف، ليوفر عليك الاستفادة الكاملة وتعلم كل ما يخص السيو ليصبح عملك أكثر احترافية. 


Search engine journal
من المواقع الكبرى في محركات البحث لتعلم السيو بطريقة احترافية، حيث سيقوم بمساعدتك في فهم أساليب ومفاهيم السيو الصحيحة وكيفية البدء فيها، وذلك بتوفير إرشادات خاصة بالسيو وأدوات لمساعدتك في موقعك، وتقديم مقالات عن خبراء التسويق ومقالات إخبارية أيضًا عن آخر التحديثات في التسويق الإلكتروني وغيرها من المميزات الكثيرة التي ستستفيد منها لتوفر عليك الجهد والمال.

Growth .seo  :
هذا الموقع سيساعدك في التعرف على مواضيع تتعلق بالسيو وكيفية الاستفادة منها في موقعك لكتابة محتوى موقعك بطريقة صحيحة تتوافق مع محركات البحث؛ ويوفر أيضًا خبراء في هذا المجال، بالإضافة للأسئلة الشائعة حول السيو.
لذلك من خلال موقع  growth يمكنك التعرف على المواضيع المهمة، والأسئلة التي تخص السيو، والأدوات التي تقوم بمساعدتك في موقعك.


  Tutorials point
من المواقع المتميزة جدًا في مجال السيو، حيث سيعلمك خطوة بخطوة جميع ما يخص السيو من بداية تعريف مفهوم السيو إلى آخر التحديثات في السيو؛ وسيقوم بإرشادك أيضًا على الطرق السليمة التي تقوم باستخدامها في موقعك؛ وسيوفر لك أيضًا أسئلة وإجابات عنها لتوضح لك جميع المعلومات في هذا المجال.

Search engine watch :  
من المواقع الشهيرة والمهمة جدًا في مجال السيو، حيث يتميز بعرض جميع التحديثات والأخبار المهمة التي تخص مجال السيو ومجال التسويق الإلكتروني أول بأول، ليجعل لديك المعرفة بكل التحديثات اليومية في هذا المجال، لكي تتميز على منافسيك؛ ويقوم أيضًا بشرح كامل  للـ     Seoوتعريف مفهوم السيو والطرق السليمة للـ link building  وكيفية كتابة محتوى يتوافق مع السيو للحصول على أفضل النتائج في الصفحات الأولى من محركات البحث. 

  
Search engine land :  
من أفضل المواقع التي توفر عليك الكثير والكثير من الوقت لمعرفة المزيد من المعلومات في مجال السيو والتسويق الإلكتروني، حيث يقوم بتخصيص أقسام لكل مجال لمعرفة وتعلم المزيد في كل قسم، مما يعمل على زيادة معرفتك بجميع المعلومات الممكنة والاستفادة منها وبجميع التحديثات والأخبار التي تخص مجال السيو .. فعليك الاطلاع والتعلم بطريقة احترافية من خلال هذا الموقع.


Entrepreneuer :
من أشهر المواقع العالمية التي يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير في مجال التسويق الإلكتروني، حيث يتيح لك كل ما تحتاجه من فيديوهات ومقالات وكتب عن كل ما يخص التسويق الإلكتروني، لتعرف التحديثات اليومية لتفيدك في عملك.

مصادر أخرى ستساعدك أيضًا في تعلم السيو بسهولة واحترافية : 

Moz-Beginners - PDF 

Link-assistant - PDF

Hobo-Web - PDF 

Quicksprout-Seo-PDF​

مصادر تعلم السيو باللغة العربية

سيو بالعربي
أول موقع متخصص لتعليم السيو باللغة العربية، وهو متخصص في فهم أساليب عمل وتحسين محركات البحث وتطوير موقعك بما يتوافق مع أساليب السيو الحديثة؛ ويقدم أيضًا مقالات تعليمية ونصائح لتفيدك في عملك.


احتراف سيو :
موقع عربي يشرح أساسيات السيو بطريقة احترافية، ويقدم مقالات واستراتيجيات سيو عن تجربة من خلال خبراء في المجال، لكي تساعدك في تصدر الموقع في نتائج محركات البحث بطريقة سليمة دون دفع أموال. 
سيو صح
من المواقع التعليمية التي توفر عليك تعلم أساسيات السيو بشكل مبسط؛ حيث يتيح لك التعرف على الوسائل التي تفضلها في تعلم السيو من حيث كونك تفضل الكتب الإلكترونية أم الفيديوهات المسجلة أم الشروحات المباشرة، فكل هذه الوسائل المساعدة والمبسطة ستجدها في هذا الموقع.

الخلاصة : 
مواقع تعلم السيو ستوفر عليك الكثير والكثير من الوقت والجهد والمال؛ وهي من أفضل الوسائل التي يمكنك من خلالها التعلم بطرق صحيحة واكتساب خبرات كثيرة؛ كما تقوم أيضًا بفتح مجالات النقاش وتبادل الأفكار وتسمح لك طرح أسئلتك وإيجاد حلول من أشخاص محترفين مرت عليهم هذه الأسئلة والمشاكل خلال خبراتهم في مجال السيو. 
ما الذي تنتظره ؟ جميع وسائل التعليم متاحة لك الآن ! 
لا تفوت الفرصة، وتعلم السيو لتزيد عملك احترافية وتميزه. 


أخبرنا إذا لديك أي مصادر تعلم سيو أخرى ؟ wink

 

 


بواسطة : Sara Karar
 0  0  308

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (39)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )