• ×

09:22 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

أخبار إنستجرام الجديدة في هذا الأسبوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

قدمت إنستجرام في هذا الاسبوع أخباراً ومميزات جديدة متنوعة وجيدة جداً، وقد توقف التطبيق ساعات، وإحصائيات، وميزة مشاركة القصص وإضافتها أيضاً على اليوتيوب، وميزة جيدة جداً لمساعدة ضعيفي البصر، ولقد قمنا بتجميع كل هذه الأخبار لكم في هذه المقالة للاطلاع عليها وكيفية الاستفادة من المميزات التي طرحتها إنستجرام .


- إنستجرام تتوقف عن العمل للمرة الثانية : surprise

حدث أن الكثير من مستخدمي الإنستجرام يلاحظون مشاكل في الدخول إلى هذا التطبيق؛ حيث توقف هذا التطبيق عن العمل لدى عدد كبير من المستخدمين حول العالم  في حين لم يتأثر الفيسبوك وهو المالك للإنستجرام حتى الآن. ​

وهذه كانت ثاني مرة هذا الشهر لتوقف الإنستجرام عن العمل؛ حيث لاحظ الكثير من المستخدمين صعوبة الوصول إلى حساباتهم الشخصية منذ أكثر من أسبوع في بعض البلاد، وأعلنت شركة الفيسبوك بأنها تسعى للوصول إلى حل المشكلة بطريقة سريعة، ولكن لن تعلن عن السبب الذي أدى إلى ذلك. 
و كما هو الحال دائماً بأن أي شيء قد يحدث سينتشر بشكل كبير على موقع تويتر؛ حيث انتشر تريند instagramDown# 
و قد انتقل المستخدمون الذين يعانون من هذه المشكلة بتعبير عن مشاكلهم على تطبيق الإنستجرام.

ثم وضح موقع Down Detector وهو أحد مواقع التي تعمل على متابعة أداء المواقع على الويب وحدث أن إنستجرام يواجه مشاكل وبالأخص في معظم أنحاء أوروبا الغربية.
وحسب التقرير والإحصائيات التي أجراها الموقع حول توقف إنستجرام اتضح بأن 40%  من مستخدمي إنستجرام تم تعطيل الحساب الخاص بهم، ونسبة 31% يعانون من توقف نهائي لتطيق الإنستجرام عن العمل. 
و يتيح إلى ان شركة فيس بوك المالكة للإنستجرام تواجه العديد من المشاكل خلال الفترة الأخيرة، وبالإضافة إلى توقف التطبيق نهائياً في بعض البلاد، ويمكن السبب يرجع إلى تسريب بيانات عملائها؛ لذلك يقوم البرلمان الأمريكي وبرلمان المملكة المتحددة بمقاومة هذه المشاكل والسرعة في حلها. 

تطرح إنستجرام ميزة مشاركة القصص مع الأصدقاء : angel

ميزة جديدة أطلقتها إنستجرام وهي مشاركة القصص مع الأصدقاء المقربين لديك، وهي التي تسمي ب instgram stories مع هذه المجموعة فقط, وهذه الميزة سيستخدمها الكثير من المحبين لاستخدام إنستجرام يومياً، وحققت هذه الميزة ملايين من المستخدمين. 
 وقد أصبحت ميزة القصص شيئاً مفضلاً لجميع المستخدمين ليعبرون عن آرائهم وحياتهم اليومية وصورهم ويختلف من شخص لآخر في التعبير عن آرائهم وتوافر الحرية الشخصية للحظات اليومية التي يغلب عليها طابع الخصوصية. ويمكن من خلال هذه الميزة إضافة أشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين عن طريق الانتقال إلى الملف الشخصي والضغط على الأصدقاء المقربين في القائمة الجانبية، وأماناً لا يمكن لأحد غير المستخدمين فقط رؤية هذه القائمة، وتعد هذه الميزة متميزة جداً، وسيعجب بها جميع المهتمين بالإنستجرام.
وقد قام موقع يوتيوب أيضاً بتفعيل ميزة القصص التي أخذت فكرتها من الإنستجرام والفيس بوك وسناب شات أيضاً وستكون متاحة في جميع البلاد على كل المالكين لقنوات على اليوتيوب التي يزيد عدد مشتركيها إلى 10000 مشترك
. ​

تطلق إنستجرام ميزة لضعاف البصر : yes

أطلقت إنستجرام ميزة جديدة  وهي تجربة جديدة لمساعدة ضعاف البصر وتسهيل استخدام التطبيق؛ حيث أعلنت عن ميزة قراءة وصف الصورة  التي ستعمل على  توفير ما يصل إلى 285 مليون شخص حول العالم يعانون من إعاقة بصرية وسيتمكنون من خلال هذه الميزة أوصاف صوتية لتعريفهم بمحتوى الصورة الفوتوغرافية، وتم أيضاً إضافة ميزة أخرى وهي القدرة على إضافة نص بديل للصورة في محاولة جعلها أكثر سهولة في الاستخدام، وبذلك ستكون ميزة جيدة جداً من الإنستجرام لنجاح التواصل والتميز أكثر لتطبيق الإنستجرام.


ما رأيك في هذه المميزات؟ وكيف تقوم بالاستفادة منها في عملك الحر أو في الشركة؟​ wink


بواسطة : Dimofinf Ltd.
 0  0  104

إقرا ايضا

تابعنا على فيسبوك


ديموفنف ابعاد المعلومات

ارشيف

2018 (45)
2017 (15)
2016 (110)
2015 (146)
2014 (34)
2013 (13)
2012 (6)
التعليقات ( 0 )